أبحث في المدونة

لمعرفة تفاصيل حسابك في النت (يمن نت)




بمقدور المشتركين في سوبر يمن نت ADSL  متابعة حساباتهم أول بأول من خلال موقع الانترنت الذي اطلقته يمن نت 
 والخاص بمشتركين خدمة سوبر يمن نت ADSL  أضغط هنا
حيث يتمكن المشترك من معرفة كم جيجا متبقية وتاريخ الصلاحية وإعطاء تقارير مفصلة بذلك 


اما المشتركين في موبيل نت الراغبين بمعرفة رصيدهم المتبقى وفترة الصلاحة من برق نت , سريع نت , نيزك
فعليهم أرسال رسالة مكونة من 3 أحرف باللغة الانجليزية وهي bal  إلى 123 والانتظار حتى الرد خلال فترة وجيزة حيث تأتيك رسالة توضح مقدار الرصيد المتبقي في حسابك .
او ارسال كلمة baL  اختصار كلمة balance ويمكنك أيضا ارسال كلمة رصيد

هناك 47 تعليقًا:

  1. دخلت الى حسابى ولم يوجد رد فيقول الرمز غلط

    ردحذف
    الردود
    1. اخي تاكد من ادخال البيانات بشكل صحيح

      حذف
  2. من اي شركه يعني ارسل من ام تي ان عشان اعرف رصيد براق نت

    ردحذف
    الردود
    1. من يمن موبايل اخي الكريم فهي خدمة تتبع شركتهم فقط

      حذف
    2. انا مشترك جديد اريد معرفة اسم المستخدم وكلمه المرور الخاصه فيني

      حذف
    3. واني اريد معرفه اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة فيني

      حذف
  3. اخي انا نسيت كلمة المرور واسم المستخدم وش العمل وأبغى اركب كرت نت

    ردحذف
    الردود
    1. اخي اذهب الي اقرب مركز خدمات مشتركين لشركة يمن نت في منطقتك واعطهم رقم الهاتف الارضي وسيعطوك البيانات الصحيحة

      حذف
  4. ادخل لموقع سوبرنت يمن وادخل البيانات ولايفتح لمعرغة رصيدي بالشبكه

    ردحذف
  5. اخي اريد معرفة رصيدي في برق نت ماذا اعمل

    ردحذف
  6. السلام عليكم ممكن عمليات تنشيط للانترنت بطي جدا عندنا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي التنشيط يتم عبر مكاتب الموسسة فقط

      حذف
  7. الردود
    1. عليك بالذهاب لاقرب مركز خدمة ليمن نت في مدينتك

      حذف
  8. ماهو اسم المستخدم وكلمة المرور
    انا ﻻاعرف عنها شيئ وانا مشترك في اﻻنترنت منزلي

    ردحذف
    الردود
    1. اخي هذه البيانات تكون في ورقة الاشتراك التي يتم اعطائها لك عند تقديم طلب الخدمة لاول مرة . اول اذهب الي اقرب مركز للموسسة في مدينتك وطلبها سيقوم الموظف باعطائها لك

      حذف
  9. الموقع ما يفتح حق يمن نت لمعرفه الرصيد

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه
      هذا هو الموجود
      الله يعين

      حذف
  10. الموقع مايفتح اش من خدمه اناس طورت ونحن موقع ما احد قدر يديره ياللفشل

    ردحذف
  11. نسيت كلمة المرور واسم المستخدم للمودم تبعي

    ردحذف
  12. لماذا عندما اريد اعبي رصيد يقول لي ان حساب اشتراكك فصلت الخدمه

    ردحذف
  13. كم كلمه السر في محافضه الجوف يمن نت وهل اقدر افعل النت

    ردحذف
  14. اخي العزيز لقد قمت بالذهاب لمركز خدمات المشتركين و تم اصدار بيانات حسابي لكن عند تطبيقها على موقع معرفة الرصيد DSL يخبرني بان كلمة السر او اسم المستخدم غير صحيح مع العلم باني قد تأكدت من جميع ارقام كلمة المرور و اسم المستخدم فماهي المشكلة ؟ افيدونا والشكر موصول لكم

    ردحذف
    الردود
    1. اخي اعتقد بانك تدخل كلمة المرور من 1 لا 9 هكذا يقولون دائما اصحاب الاتصالات للنت الذي هوه ADSLيمن نت والله اعلم لكن حاول وعسى ربنا يوفقك

      حذف
    2. ايش اكتب مكان اسم المستخدم

      حذف
  15. ما هي طريقة معرفة رصيدي في برق نت

    ردحذف
    الردود
    1. وانا مثلكم معي البرق نت لا استطيع معرفة كم باقيلي رصيدمن أجل اعمل احتياطي لكن خلونا هكذا على الباري لما يكنل نروح المحلات الوكلاء يمن نت ونشتري 5جيجا ب6800قرش وهلم جره

      حذف
  16. السلام عليكم اخي انا في السعودية وأريد اعرف كم تبقى من الرصيد في يمن نت

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الامر سيان لايفرق انت في اليمن او السعودية او اي دولة
      اتبع الخطوات وستعرف التفاصيل

      حذف
  17. السلام عليكم اخي انا في السعودية وأريد اعرف كم تبقى من الرصيد في يمن نت

    ردحذف
  18. السلام عليكم اخي انا في السعودية وأريد اعرف كم تبقى من الرصيد في يمن نت

    ردحذف
  19. السلام عليكم اخي انا في السعودية وأريد اعرف كم تبقى من الرصيد في يمن نت

    ردحذف
  20. عملت اسم المستخدام ; الاسم لانه الفاتوره باسم وكلمة المرور :رقم الهاتف الثابت ولكن لم يطلع شي هل انا عمالت البيانات صحيحه او خطاء

    ردحذف
  21. يقول منتهي تعذر العثور على اسماءاالنتطاق رغم ان اسم المستخدم وكلمه المرور صحيحه هل في حل

    ردحذف
  22. يقول منتهي تعذر العثور على اسماءاالنتطاق رغم ان اسم المستخدم وكلمه المرور صحيحه هل في حل

    ردحذف
  23. فيه بعض الإشكالات عند التسجيل على الرغم كل شيء صح

    ردحذف
  24. كيف اقوم في تنشيط خدمه الانترنت المنزلي حلات الاشتراك حقي فصلت الخدمه وهل عليا ان ادفع رسوم ومن اين انشط الحساب

    ردحذف
  25. كيف ادخل اسم المستخدم

    ردحذف
  26. ادخلت اسم المستخدم رقم الثابت وكلمه المرور من 1الي 6 ولم يظهر لي كم باقي الحساب ماذا اعمل حتي يظهر لي

    ردحذف
  27. ادخلت اسم المستخدم رقم الثابت وكلمه المرور من 1الي 6 ولم يظهر لي كم باقي الحساب ماذا اعمل حتي يظهر لي

    ردحذف
  28. يااخي كيف اعرف كلمه المرور الخاص بي انا ادخل اسم المستخدم او رقم الثابت وكلمه المرور نسيتها كيف اعرفها

    ردحذف
  29. اريد ان اعرف هل الرقم الذي في المنزل مشترك في باقات يمن ام لا
    لاني مستأجر في بيت جديد ويوجد فيه خط ثابت
    ايش اسوي عشان اعرف

    ردحذف
  30. اريد ان اعرف هل الرقم الذي في المنزل مشترك في باقات يمن ام لا
    لاني مستأجر في بيت جديد ويوجد فيه خط ثابت
    ايش اسوي عشان اعرف

    ردحذف
  31. نسيت الرقم السري تلفون ثابت403160

    ردحذف
  32. اي شخص يريد معرفه رصيد يمن نت وكم باقي من فتره السماح من الباقه عليه تنزيل تطبيق يمن نت او الدخول من متصفح ويقوم بكتابت تسجيل دخول يمن نت وبعدها يطلع لك ادخل اسم المستخدم وكلمه المرور الخانه الاولى اسم المستخدم هو رقم خطك الثابت والخانه الثانيه كلمه السر

    ردحذف